سام برس / صنعاء / حسام الخرباش
دعا القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام « ياسر اليماني »، الرئيس السابق «علي عبد لله صالح » لقيادة مؤتمر مصالحة وطنية مع كل القوى السياسية بينها «التجمع اليمني للإصلاح » ، ويدعو لها شخصيًا وكل القيادات الوطنية في «المؤتمر» لقطع الطريق على من وصفهم بـ«ا لخونة ».

وأوضح «اليماني» أنَّه « يجب أن نقطع الطريق على المتآمرين ونجهض مشروع المخطط الأميركي البريطاني الأميركي الإيراني في إدخال اليمن إلى حرب أهلية وتقسيم اليمن إلى دويلات، وتكون المصالحة برعاية الزعيم «صالح» وحزب «المؤتمر» كحزب لديه مشروع وطني، وبالتالي أي حزب يمتلك مشروع وطني عليه أن يلتف الجميع حوله من الأحزاب ويتناسى كل خلافاته مهما بلغت».

وأشار إلى أنه « مهما اختلفنا فإن اليمن ستجمعنا وعلى الجميع أن يؤسسوا للبدء بمصالحة تشمل «علي محسن الأحمر» ( قائد عسكري يشغل منصب مستشار الرئيس عبد ربه منصور هادي). و« حميد الأحمر » (قيادي في حزب التجمع اليمني للإصلاح) وغيرهم من القوى السياسية الأخرى، وتسمو نفوسنا فوق الجراح، فهذه الخطوة هي كفيلة بالتصدي للمؤامرة التي يقودها «هادي» والأميركيين والبريطانيين ضد اليمن واليمنيين وهذه الخطوة هي التي ستجهض المؤامرات التي تحاك ضد الوطن»، على حد قوله.

واكد اليماني ان الرئيس السابق سيتجاوب مع هذه الدعوة من اجل اليمن وصد الموامرات الخارجية التي اوصلتنا لهذا الوضع البائس.

حول الموقع

سام برس