سام برس / خاص
تنظم نقابة موظفي وعمال مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر وجماعة صحفيون ضد الفساد في المؤسسة مؤتمراً صحفياً يحتضنه مقر نقابة الصحفيين اليمنيين بصنعاء في الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم الاثنين .. وذلك لإطلاع الرأي العام والجهات الحكومية المعنية على الأوضاع السيئة التي تعانيها مؤسسة الثورة نتيجة سوء الإدارة والفساد المالي والإداري الذي يمارس فيها..

وأشار القائمون على تنظيم المؤتمر الصحفي إلى أنه سيتم خلال المؤتمر كشف حجم الفساد الذي أدى إلى إنهاك وتدمير المؤسسة وأعاق خروجها من دوائر الفشل إلى مدارات الإبداع والتطوير المهني والفني والإداري .. مؤكدين على أنهم سيتناولون بالأرقام والوثائق والأدلة والبراهين حقائق ما يدور داخل المؤسسة من تبديد للمال العام وسوء إدارة إلى جانب التوقف عند العديد من القضايا الحقوقية والوظيفية.

وطالب القائمون على المؤتمر في بيان صحفي لهم كل الجهات الحقوقية وأجهزة الرقابة المعنية بالرقابة على المال العام وكافة وسائل الإعلام ومؤسسات ومنظمات المجتمع المدني حضور هذا المؤتمر الصحفي الهام للإطلاع والمساهمة في الحد من الفساد باعتباره المعركة الحقيقية في الوقت الحالي في سبيل إنقاذ الوطن من عتاولة الفساد ونهابي ثروات البلاد والمؤسسات الحكومية .. وبغاية المساهمة في تبصير القيادة السياسية والحكومة على مكامن الفساد ومرتكبيه لاتخاذ القرارات والإجراءات المناسبة لتجفيف منابعه والحد من سوء استخدام السلطة والإدارة لأغراض المنافع الشخصية والثراء غير المشروع على حساب الموظف والوظيفة العامة أولاً ثم الوطن والمال العام ثانياً.

حول الموقع

سام برس