سام برس / متابعات
كشف مدير عام شرطة محافظة إب العميد الركن محمد عبدالجليل الشامي عن تمكن الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على ثلاثة متهمين رئيسيين في جريمة التفجير الإرهابي الذي استهدف جمهور الحاضرين احتفالية المولد النبوي الشريف بمسرح المركز الثقافي بالمحافظة في الـ 31 من ديسمبر الماضي وراح ضحيته عشرات الشهداء والجرحى .

وأوضح الشامي خلال مؤتمر صحفي عقد صباح اليوم بصالة الاجتماعات بالإدارة العامة لشرطة المحافظة أن التحقيقات في الجريمة لا تزال مستمرة، وأن هناك معلومات لا يجب الكشف عنها في الوقت الحالي لمصلحة القضية، مشيرا إلى أنه سيتم الكشف عنها للرأي العام حال الانتهاء من التحقيقات.

وأعلن العميد الشامي أن أحد المتهمين بجريمة اغتيال مدير إدارة الإحصاء بشرطة المحافظة العقيد عباس أحمد المغربي ، في قبضة الشرطة وأن عملية تعقب بقية المتهمين مستمرة للقبض عليهم وإحالتهم إلى أجهزة القضاء لمحاكمتهم .

وأضاف " إن جرائم الاغتيالات التي سجلتها الأجهزة الأمنية مؤخراً تحمل بصمات تنظيم القاعدة الارهابي وان عناصر هذا التنظيم هي من تقف وراء تلك الجرائم التي بذلك تعتبر مكشوفة ولم تعد مجهولة، ويبقى فقط ضبط مرتكبيها وكل من له علاقة وضلع بارتكابها وانتشارها في محافظة إب المسالمة ".

حول الموقع

سام برس