سام بر/ حسام الخرباش
عقد محافظ تعز شوقي أحمد هائل عصر اليوم ,اجتماع مع عدد من أعضاء الكتلة البرلمانية للمحافظة, لمناقشة مستجدات الوضع العام على الساحة الوطنية وجهود الشراكة بين كافة المكونات السياسية لحفظ أمن واستقرار المحافظة وتجنيبها كافة أشكال العنف والصراع.

وأكد المحافظ شوقي على أهمية النأي بالمحافظة عن كل الصراعات الدائرة .. وقال المحافظ أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تواصل مستمر مع كافة المكونات السياسية للحفاظ على حالة الامن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين وتعزيز التعايش السلمي.

وأضاف " علينا أن نمثل يداً واحدة من أجل مصلحة المحافظة والوطن عموما وأن يتناسى الجميع الخلافات الشخصية او الحزبية, وطي صفحة الماضي والعمل بمسئولية لتجاوز الازمة الراهنة التي يمر بها الوطن".

ولفت المحافظ الى أن المؤسسات الحكومية بالمحافظة تقوم بتأدية مهامها بصورة طبيعية وفقا للنظام والقانون.

منوهاُ الى أن محافظة تعز تمثل منارة للعلم والثقافة والتنوير وحاضنة للجميع وترحب بالتعايش السلمي والمجتمعي لجميع المكونات في إطار القانون.
هذا .

فيما تحدث في اللقاء عدد من أعضاء مجلس النواب, مثمنين جهود الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمحافظة التي تبذل جهودا متميزة وتحت قيادة اللجنة الأمنية للحفاظ على امن واستقرار المحافظة.. مجددين التأكيد على دعم جهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وأجهزتها الامنية والعسكرية وبذل المزيد من الجهود التي تخدم مصلحة أبناء تعز.

هذا وقد صدر عن الكتل البرلمانية بتعز بيان طالب بانعقاد عاجل لمجلس النواب في تعز او عدن,مؤكداً تمسك الكتل بالمبادرة الخليجية ووقوفهم الكامل مع السلطة المحلية واللجنة الامنية بتعز.

حول الموقع

سام برس