سام برس / ذمار/ يحيى البعيثي
احتفلت كلية الهندسة بجامعة ذمار يوم أمس بتخريج الدفعة الحادية عشرة قسم البناء والهندسة، والتي تضم مائة وستة وخمسون مهندس ومهندسة.وفي الحفل الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم.أكد الدكتور/نزار عبدالوهاب جحاف نائب عميد كلية الهندسة بجامعة ذمار بأن طلاب هذه الدفعة بذلوا جهوداً مضنية حصدوا من خلالها بعضاً من العلوم والمعارف حتى بلغوا أستحقاق نيل درجة البكالوريوس التي تعد مفتاح طريق المستقبل الى ميدان العمل. ودعا الخريجيين الى ضرورة الحرص على مبدأ الجودة في أدوارهم الوظيفية والاخلاص في العمل حتى تستمر مسيرة الابداع والانجاز والعطاء دائمة متالقة.

من جهته أكد المهندس/عبدالله محمد الجبوبي بان خريجي هذه الدفعة واجهوا كثير من المصاعب الى أنهم أستطاعوا التغلب عليها بفضل جهود الدكاترة والاباء وأولياء الامور الذين ساعدوهم في مواصلة الدراسة وعلى مدى الخمس السنوات التي شهدت فيها البلد ظروف ومتغيرات سياسية وأقتصادية صعبة.

من جانبه قال المهندس/صلاح العريقي خلال كلمة الشركة الوطنية للأسمنت الراعي الرسمي للحفل :
بان الشركة تهتم بشكل كبير برفع معنويات طلاب العلم والمعرفة،كنوع من البناء المجتمعي.فقد قامت الشركة برعاية العديد من مناسبات التخرج بكليات الهندسة في مختلف الجامعات اليمنية بعدن وتعز وأب وذمار وصنعاء. وخاطب الشباب قائلاً "نهنئ خريجي دفعة البناء والانشاء ونتمنى لهم مستقبلاً حافلاً بالانجاز والعطاء.

كما القى المهندس/أشرف محمد الشبيبي كلمة عن الخريجين أوضح خلالها بان الخريجين على أعتاب مرحلة جديدة من مراحل الحياة وهي مسئولية بناء الوطن،ويتطلب ذلك بذل كل الجهد من أجل أن ننقل ماتعلمناه على مدى الخمس السنوات الى الواقع العملي وبناء المستقبل المنشود.وعبر الشبيبي عن جزيل الشكر والتقديرلقيادة الجامعة وعميد كلية الهندسة ونائبه وكافة الاساتذه الذين بذلوا جهداً كبيراً منذ بداية التحاقهم بالدراسة الجامعية وحتى لحظة التخرج.

وقد تخلل الحفل الذي حضره عدد كبير من المسئولين في المجلس المحلي والتنفيذي وشخصيات سياسية واجتماعية وأكاديميين ومثقفين ومواطنيين وأقارب الخريجيين - فقرات فنية وعروض مسرحية نالت اعجاب الحاضرين تم جرى تكريم الخريجين بشهادات تقديرية.

حول الموقع

سام برس