سام برس / الجوف / فيصل الاسود
قام الاستاذ عبدالسلام علي محمد النواب مدير اداره اللاجئين وشؤون النازحين بمكتب وزارة حقوق الانسان بزيارة تفقدية الى مكتب جمعية المعاقين والمعاقات حركيا بالجوف .

وتهدف هذه الزيارة الى التعرف على الانشطة التي تقوم بها جمعية المعاقين والمعاقات حركيا بالجوف ومعرفة اهم المعوقات التي تواجه المعاقين وقد قام الاستاذ احمد صالح النسر رئيس الجمعية المعاقين بالجوف بشرح مجمل الانشطة التي قامت الجمعية بتنفيذها خلال الفترة الماضية وشرح اهم المشاكل التي تواجه الجمعية في سبيل تنفيذ انشطتها ومنها قلة الموارد المالية وشحة الامكانيات المعنوية.

كما تفقد اعمال الدورة التدريبية التي تنفذها الجمعية لعدد خمسة عشر مشارك ومشاركة حول اساسيات الحاسوب واكد الاستاذ عبدالسلام النواب عن سعادته لهذه الزياره التي قام بها لجمعيه المعاقين والتعرف علي الانشطه التي تقوم بها الجمعية ومعرفة اهم الاحتياجات التي يحتاجها المعاقين والمعاقات مبديا اهتمام وزاره حقوق الانسان ودعم هذه الفئة في ظل الامكانيات المتاحة في الوزارة.

رافق الاستاذ عبد السلام النواب كلا من الاستاذ عبده هادي خميس امين عام جمعية شباب الجوف للتدريب والتأهيل ومحمد احمد اليمني المدير التنفيذي لجمعية الابداع للمرأة والطفل .

حول الموقع

سام برس