سام برس
قامت منظمة شباب بلا حدود للتمنية تم اليوم الإطلاق الرسمي لموقعها الإلكتروني بالغتين العربية و الإنجليزية و الذي يأتي كأحد انشطة مشروع "شباب يعتمدون على انفسهم" الذي تنفذه منظمة شباب بلا حدود للتنموي بالشراكة مع شبكة تعز التنموية و منظمة أدور للتنمية الشبابية و منظمة سراج للتنمية و بتمويل من الصندوق الكندي لدعم المبادرات المحلية (CLFI) و وزارة الشئون الخارجية و التجارية الدولية الكندية.

سيكون الموقع الإلكتروني للمنظمة منبراً اعلاميا لأنشطة المنظمة و الفرص و الوثائق الاخرى ذات العلاقة بالشباب في اليمن بشكل عام، كما سيتم فيه نشر كل معلومات التواصل و مشاريع و شركاء المنظمة المحلين و الدولين، كما سيتم فيه نشر صور كافة مشاريع و انشطة المنظمة.

و في تصريح للأخ/ أيمن المحياء، المدير التنفيذي لمنظمة شباب بلا حدود للتنمية، قال فيه ان الموقع يعتبر وسلية اعلامية هامة للمنظمة و سيتم تحديثه بشكل دائم و مستمر ليكون وسيلة تواصل بين المنظمة و جمهورها على المستوى الوطني و الدولي.

جديرا بالذكر بأن منظمة شباب بلا حدود للتنمية هي منظمة مدنية تأسست في 2013م و تعمل على تمكين الشباب و تأهيلهم للعب دور فاعل في المجتمع على المستوى الاقتصادي و الاجتماعي و السياسي.

لمعرفة المزيد حول خدمات و معلومات الموقع، يرجى زيارة الموقع على الرابط : www.ywbod.org

حول الموقع

سام برس