سام برس

تعادل باريس سان جيرمان الفرنسي مع ضيفه تشيلسي الإنجليزي إيجابيًا بهدف لكل فريق في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري أبطال أوروبا، في اللقاء المثير الذي احتضنه إستاد الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس مساء أمس.

وسجل هدف تشيلسي برانسلاف إيفانوفيتش في الدقيقة 36، قبل أن يتعادل الفريق الباريسي عن طريق إيديسون كافاني بالدقيقة 54، لتبقى كلمة الحسم في مباراة العودة بملعب "ستامفورد بريدج" يوم 11 مارس المقبل.

بدوره، اكتفى بايرن ميونيخ الألماني بتحقيق تعادل سلبي مع مضيفه شاختار دونيستك الأوكراني، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب دونباس آرينا.

وجاء التعادل بعد صلابة دفاعية منقطعة النظير من شاختار، يجعل بايرن ميونيخ يدخل مباراة العودة بعد ثلاثة أسابيع من الآن في الأليانز آرينا وهو يبحث عن الفوز ولا نتيجة أخرى، بينما سيكون على شاختار التعادل بأي نتيجة إلا السلبية أو الانتصار.

وشهدت الدقيقة 66 اللقطة الأكثر بروزًا في المباراة، عندما تلقى تشابي ألونسو البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم البطاقة الحمراء ليُكمل البايرن المباراة بـ 10 لاعبين، ولكن هذا لم يُغير الأوضاع كثيرًا من الطرفين في شوط ثاني كان مملًا للغاية، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الطرفين.

سبأ

حول الموقع

سام برس