سام برس
تفاجأ جمهور الفنانة دنيا سمير غانم وأعضاء شركة "روزناما ريكوردز" المنتجة لألبومها الأول "واحدة تانية خالص"، بتخطي عدد مشاهدات أغنيتها "قصة شتا" علي موقع "YouTube" حاجز الخمسة ملايين مشاهدة.
ويعد خمسة ملايين مشاهدة في أقل من سبعة أيام من طرح الأغنية، هو رقم قياسي جديد ينضم إلى رصيد دنيا سمير غانم، حيث تتفوق بذلك على العديد من الأغاني التي طرحت خلال موسم صيف 2013.
أغنية "قصة شتا" من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي، ومن المقرر طرحها رسميا خلال ألبوم دنيا الأول "واحدة تانية خالص"، الذي تنتجه شركة "روزناما ريكوردز".
وفي نفس الوقت قد قامت دنيا بطرح أغنية جديدة من الألبوم مساء الخميس 17 أكتوبر بعنوان "عليك حبيبي كلام"، وأعلنت الشركة المنتجة بأن الألبوم سوف يتم طرحه في الأسواق خلال الأيام القليلة القادمة.
ألبوم "واحدة تانية خالص" يضم 12 أغنية من بينها:
أغنية "قصة شتا" من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت محمد صقر.
أغنية "يوم عادي جداً" من كلمات أمير طعيمة والحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت محمد صقر.
أغنية "لو كنت مكانك" من كلمات أمير طعيمة والحان هشام جمال ومحمود أنور وتوزيع مادي وهندسة صوت خالد سند.
أغنية "واحدة تانية خالص" من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع مادي وهندسة صوت محمد صقر.
أغنية "مين عارف" من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال ومادي ومن توزيع أحمد رجب ومادي وهندسة صوت محمد صقر.
أغنية "أنا وأنت لبعض" من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت خالد سند، وقد سجلت دنيا هذه الأغنية بمناسبة حفل زواجها.
أغنية "بت صعيدية" التي قامت دنيا بغناءها في الجزء الثالث من مسلسل "الكبير" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وحققت الأغنية نجاح كبير عند عرضها وحققت نسبة مشاهدة عالية قاربت علي المليون مشاهدة علي موقع "YouTube"، والاغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادي وهندسة صوت خالد سند وشاركها في غناء الأغنية الفنان الكبير "سمير غانم".

حول الموقع

سام برس