بقلم/حميدالطاهري
رسالة سلام إلى كل اليمنيين في أرض الوطن الجريح وفي مختلف دول العالم مكتوبه اليكم بدماء الآلاف من الشهداء الذين سقطوا على مدار أربعه اعوام ، رسالة تحمل لكل الاطراف اليمنية المتصارعه على "كرسي السلطة "بالداخل والخارج ولكل يمني ويمنية المعاناة الانسانية التي يعانيها أبناء اليمن الكبير يمن كل اليمنيين ..

رسالة تحمل معاناة أكثر من مليون ونصف موظف يمني في مختلف اجهزة الدولة جراء انقطاع مرتباتهم في قرابة العام الثالث على التوالي و تحمل جروح واحزان وهموم والآم أبناء الشعب الواحد الذين يعيشون حياتهم في اشد المراحل التاريخية الذين لم يشهدوها في العهود الماضية من الزمان .
رسالة موجهة لكل الاطراف اليمنية المتصارعه
بالداخل والخارج على مقاليد الحكم نقول لهم أنتم أهل حكمه حكموا العقل والمنطق واجمعوا الشمل اليماني اليمن أم الجميع وهي "تقطر دما" جراء استمرار العدوان السعودية الإمارتية الامريكية والحرب القذرة الدائرة بين أبناءها الذين يذبحون بعضهم البعض هنا وهناك ؟رسالة من أرض المحبة والاصالة مرسلة إلى كل اليمانيين بكل ربوع اليمن الحبيب ولكل اليمنيين في مختلف مشارق الأرض ومغاربها:
اليمن هي نبض القلوب و روح الجميع ودماء أطفالها وأبناؤها ونساؤها غالية على الجميع وكل شبر من اليمن غالي ، وحدوا الصف والكلمة وكل مافي أرضها ينادي إلى توحيد الصف ووقف العواصف الدموية والحرب القذرة حقنا لدماء أبناء يمن كل القلوب .
رسالة موجهة من كل طفل وطفله ومن كل شاب وشابة ومن كل أم وأخت إلى قادة الصراع اليمني في الداخل والخارج تدعوكم إلى جمع الشمل اليماني والعودة إلى وطاولة الحوار وتحت سقف اليمن الحزين وذلك لإجراء حوار وطني شامل والخروج بإتفاقية وطني في الخروج باليمن المجروح من نفق العواصف القاتلة والتجويعية والحرب الداخلية إلى عهد الأمن والامان والسلام ليعيش كل من على أرضها في سلام دائم..

انتم ياأهل اليمن أهل الحكمه كما وصفكم حبيب القلوب وسيد البشرية محمد العدنان "ص" في عدة أحاديث نبوية لم يصف أي شعب من شعوب الارض كما وصف أهل اليمن وقال رسول الله"ص" الايمان يمان والحكمة يمانية" فأين حكمتكم ياقادة الصراع اليمني من هذا الوصف العظيم ؟ أبناء الشعب الواحد ضاقوا من عدوان السعودي والحرب بين أبنائه والحصار الجائر وغير ذلك من عواصف تعصف باليمن الغالي على كل أبنائها .

وحدوا الكلمة واخرجوا باليمن من بحر الدماء والدمار إلى عهد السلام ليعيش كل ماعليها في أمن وأمان ، فكل ماعليها مشتاقون للسلام ليعيشوا حياتهم في سلام مدى الحياة ، كرسي السلطة باقي للجميع ، حكموا عقولكم ياأطراف الصراع اليمني واخرجوا بإتفاق سياسي يحسم كل الصراعات السياسية وكل قطرة دم يمني ويمنية غالية على الجميع ..هذه رسالة شعب مجروح من كل الإتجاهات مرسلة لكم ايها الاطراف المتنازعه على مقاليد حكم البلاد اتمنى الاستجابة العاجله للرسالة والعودة العاجله الى طاولة الحوار وذلك للخروج باليمن محبوبة القلوب من عهد العواصف السعودية والحرب الداخلية الى عهد الامن والسلام ليعيش الشعب الواحد وكل ماعلى أرضها في سلام مدى الزمان ...

هذه رسالة شعب يعاني من كل جانب مرسلة اليكم والى كافة قادة العالم للخروج باليمن من عصر العدوان الغاشم والحرب بين أبنائها الى عصر الامن والسلام ..نتمنى من كل قادة العالم وقف نزيف الدم اليمني ووقف الحروب بكل الاوطان ليعيش جميع شعوب الارض في سلام دائم ...

إن الشعب اليمني الصابر والصامد لن يرفع" راية الاستسلام" لملوك العواصف وحلفاؤهم مهما كانت التضحيات العظيمة في سبيل الدفاع عن عرضه وارضه فهو شعب يريد سلام الشجعان .

حول الموقع

سام برس