سام برس
بين تأدية الفرائض والطاعات وتمضية الوقت مع الأهل والأصدقاء، يمضي الفنان الكويتي طارق العلي أيامه في رمضان، التي يطغى عليها حسه الكوميدي أيضا من خلال "المزاح مع الشباب" على وسائل التواصل الاجتماعي ومشاهدة البرامج الساخرة.

وقال العلي في حديث مع سكاي نيوز عربية: "أحرص على أن أصلي صلاة الفجر في موعدها بالمسجد ثم التفرغ للتسبيح وقراءة القرآن، وبعدها أعود إلى المنزل لأنام قليلا قبل أن أتوجه إلى عملي".

ويقوم الفنان الكويتي حاليا بالتحضير لمسرحيته الجديدة "أنفولو" (Unfollow) التي ستعرض خلال عيد الفطر، إذ يشارك في البروفات الخاصة بها عصر ومساء كل يوم.

وعند موعد آذان المغرب، أشار العلي إلى أنه لا يقبل على وجبة الإفطار بسرعة، وإنما يأكل كمية قليلة من الطعام ثم يتوجه للمسجد، ليعود ويكمل وجبة الإفطار بعد تأدية الصلاة.

وعن أطعمته المفضلة خلال الشهر الكريم، قال العلي: "وجبة الثريد من أهم الأكلات التي أحب تناولها في رمضان، وهي عبارة عن أرز بمرق اللحم أو الدجاج، بالإضافة إلى أكلات أخرى مثل مكبوس اللحم أو الدجاج والهريس".

كما أن للحلويات أهمية كبيرة على مائدة أسرة العلي، وأهمها "اللقيمات" و"صب القفشة" والمهلبية والجيلي.

"لا غنى عن مزاح الشباب في رمضان"

ورغم انشغال الفنان الكويتي في عمله ومع أسرته، إلا أنه يحرص بشدة على متابعة الإنستغرام والتويتر والسناب تشات، قائلا: "لا بد وأن أتابع ما يجري على مواقع التواصل الاجتماعي، ففي الصباح مثلا نكثر من إرسال الأدعية والآيات القرآنية، أما بعد الإفطار فيظهر الحس الكوميدي لدي أنا والشباب، كما أننا نتفنن بإرسال صور ولائمنا لبعضنا البعض".

وفيما يتعلق بالأعمال الدرامية التي يتابعها العلي خلال شهر رمضان، فأكد أنه من المعجبين بمسلسل "سيلفي" للفنان السعودي ناصر القصبي، الذي سخر بجرأة كبيرة جدا من تنظيم الدولة.

حول الموقع

سام برس