سام برس/ سامي عبدان
عبرت رئيسة حزب الربيع العربي –أمال لطف الثور - عن امتعاظها واستيائها للممارسات والمضايقات التعسفية الغير قانونية التي تعرضت لها اثناء مشاركتها امس الاول امام رئاسة الوزراء بصنعاء في وقفة تضامنية مع أهالي الأسرى اليمنيين من قبل بعض العاملين رئاسة الوزراء بصنعاء من منتحلي صفة اعضاء في اللجنة الثورية ..حد وصفها ..

وطالبت أمال الثور وهي اول امرأه يمنيه تترأس وتؤسس حزب سياسي يمني تحت مسمى حزب الربيع العربي, قيادة الثورة ممثلة بالسيدعبدالملك الحوثي- سرعة توجية الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة لمواجهة الممارسات التعسفية المرفوضة ومحاسبة كل من يتسبب بها ...

واكدت أمال الثور في تصريح صحفي ان مشاركتها في الوقفة التضامنية مع أهالي الأسرى اليمنيين تاتي من ايمان قيادة حزب الربيع العربي بان قضية حرية الاسرى إحدى ثوابتنا الوطنية لاسيما وان حرية الاسرى قضية وطنية لاتخص فصيلاً او تنظيماً سياسياً بعينة بل تهم كافة القوى السياسية على الساحة اليمنية ..

ودعت أمال الثور الى زبادة التفاعل الشعبي مع قضية الاسرى اليمنيين من الجيش واللجان الشعبية القابعين في السجون السعودية وغيرها من السجون والمعتقلات وجعلها على سلم الاولويات كقضية وطنية وعلاوة على كونها قضية انسانية ...وتوجهت أمال الثور بالتحية للاسرى داخل السجون والمعتقلات الذين قاموا بالدفاع عن الوطن باروحهم ووقفوا ضد العدوان البربري الغاشم على اليمن كما توجهت بالتحية لذويهم ولكافة المهتمين والمناصرين لقضايا الاسرى ..

يشار هنا ان العشرات من المواطنين والناشطين في مجال الأسرى، وممثلون عن القوى السياسية اليمنية على راسها قيادة حزب الربيع العربي ولفيف من أهالي الأسرى اليمنيين القابعين في السجون السعودية قد شاركوا في وقفة تضامنية الاربعاء الماضي امام رئاسة الوزراء بصنعاء ..

حول الموقع

سام برس