بقلم / علي الحميدي
- السعودية لا تستطيع تنكر شريعة مجلس النواب ، ولم يصبح لها غاية ، أو هدف ، أو سياسة واضحة في اليمن سوى التدمير والهدم..

- الجموع الغفيرة تعبر عن إرادة شعب ، وتعبر عن غضبها للنظام السعودي ، وتحالف إخوان اليمن مع المؤتمر وأنصار الله وبقية الأحزاب وتوحيد كلمتهم أقرب وأفضل وأمن لهم في الوقت الحالي ومستقبلآ من النظام السعودي، ولا سيما أن سياسة النظام السعودي محاربة الإخوان بشكل عام , وعلى وجه الخصوص في اليمن ، واتخاذهم وسيلة حاليآ واستنزافهم ثم التبرئ منهم مستقبلآ .

- النظام السعودي يزرع بيديه الثأر عليه من اليمن، وستظل الأضغان بين اليمن والنظام السعودي على مدى الأزمان ، ولا سيما ما حصل من دمار للبيوت ، والأطفال ، والنساء ، وتهديم المنشآت والمصانع ..

ولذلك فإن النظام السعودي يبذل الآموال الطآلة في الحرب على اليمن ، ولو بذلتها في بناء اليمن ، لبنت دولة يمنية تضاهي دول الخليج ، وكان لديها القدرة على حل الأزمة اليمنية بعده حلول ممكنه وسهله، بدون ما تخلف من دمار وإزاهاق للأرواح ، لكن ظهرت وانكشفت النوايا ...

ومع ذلك نرى ان النظام السعودي ، والنظام الإيراني أجندة للغرب لتحطيم الوطن العربي والإسلام ليس للذود عن سنة ، أو شيعة أو إسلام أو مسلمين، وإنما تلبية للغرب وحفاظآ على مصالح ومطامع السعودية وإيران.

- لا ننظر من منظور حزبي أو طائفي معين ، ولا تعصب للحزب أو أو طائفة معينة أو تقديس للشخصيات معينة ، وإنما من واقع ورؤيه أمام عيننا ، ومن باب من لم يهمه أمر المسلمين فليس منا ، كلماتنا ستكون أشد وطئآ من رمي الرصاص على من يريد تحطيم يمن الحكمة والكرامة .

حول الموقع

سام برس