بقلم / د كمال البعداني
طوال الأيام القليلة الماضية شنت الكثير من المواقع والاقلام التابعة للثنائي ( عيدروس وشلال ) هجوما عنيفا على وزير الداخلية حسين عرب واتهمته بعدم صرف مرتبات رجال الأمن. . ولكن اليوم اتضحت الحقيقة كما ذكر ذلك في صفحته الصحفي فتحي بن لزرق رئيس تحرير (عدن الغد ) فقد صرح اليوم مكتب الوزير أن وزارة الداخلية فوجئت مؤخرا برفع كشف من إدارة أمن عدن يحتوي على (6000 ) ستة الف إسم كلهم من منطقة واحدة هي ( الضالع ) بحجة أنهم يتبعون مدير أمن عدن ويجب ترقيمهم وقال مكتب الوزير أن هذا لا يدخل عقل عاقل فإذا تم قبول هذا العدد فمعناه إقصاء بقية محافظات الجنوب ...

 فهل شفتم بحياتكم اغباء من هذا الثنائي ؟ .يريدون السيطرة على حضرموت من خلال إرسالهم قوة إلى هناك عن طريق هيثم قاسم طاهر ويريدون السيطرة على عدن بأكثر من 6000 جندي أمني وبعدها يعلنون (جمهورية الضالع الشلالية العيدروسية ) .

طبعا أي شخص ينتقدهم فهو دحباشي او عميل لصنعاء وعدو للجنوب ويكره الجنوب فهم الجنوب وهم من يمثلونه لا سواهم حتى أبناء الضالع,من الذين لا يتبعونم وليسو على منهجهم فهم عملا لصنعاء واعداء للجنوب .

تقديم هذا العدد من قبل إدارة الأمن يدعو إلى فتح تحقيق جدي في العمليات الإرهابية التي تستهدف القوات الأمنية في عدن و التي ينتسب افرادها إلى محافظات معينة . يعني قد البديل جاهز ... جاء يقول لي الشماليين عنصريين. الله يالفعلاه 6000 يامفتريين هذا غير السابقين وكلهم يتبعون مدير الأمن هذا يعني أن شلال أصبح مدير أمن عالمي ينتقل بين البلدان من أجل القبض على العصابات الخطيرة كما صرح قبل فترة انه قبض على أخطر وأكبر واشرس عصابة في العالم ... هذا وعاد التحالف في عدن كيف بعدما يخرجوا ..؟؟ عاش الجنوب الضالعي وثورة ثورة يا جنوب # المناطقية_لا_تبني_دولة.

حول الموقع

سام برس