بقلم/ ناصر احمدالريمي
رغم تسابق العبرات في منحدار الغياب الكبير ورغم تدافع الدموع في ضباب الكلمات الهايمة اسى ولوعة.. نقول الحمدلله على كل حال..

 كان الظن ان الرجال اصحاب الهمم العالية لايرحلون عن الدنيا لكن هكذا اتت الفاجعة واتي امر الله سبحانة وتعالي بغياب احد اركان الاقتصاد الوطني اليمني الوالد الحاج  /احمد الحثيلي ..احد الشخصيات الاجتماعية البارزة ورجل الاعمال المعروف الذي انتقل الي رحمة الله بعد حياة حافلة بالعطاء والبذل والعمل الجاد والمخلص في خدمة الوطن..

 حيث كان رحمة الله تعالي احد رجال الاعمال الذين ساهموا بفاعلية في تنمية الوطن وتنشيط الحركة الاقتصادية والتجارية بالاضافة الى اعمال الخير ودعم الجهود، الهادفة لتحقيق التطور، والنمو...

الحاج الحثيلي رحمة الله تعالى ابيض اليدين عرف عنه تقديم يد العون لكل محتاج ولم يتوان عن دروب الخير يوما من الايام... ستبقى اعمال الخير موجودة في ابناء وأحفاد الفقيد الحثيلي وماترك من مناقب واعمال خير حيث ماعرفه الناس الارجلا متواضعا سامي الاخلاق محبا لوطنه عابدا بارا متصدقا تقيا صالحا ، فتلك الهالة المتوجهة من عظيم الايمان والتقوى والتي لاتظهر الاحول القلائل من الرجال التقاه وذوي النوايا الطيبة تجاة الوطن...

 اكتب كلمات الرثا فيك قد اردد العبارات واحاول ان اعبر عما في نفسي فلن استطيع ولن اعطيك حقك فليجف قلمي.. واقول  نعم سنفتقد صوتك وكلماتك وشهامتك وانسانيتك وكرمك وصورتك البهية الراسخة في ذكرانتا.. نم قرير العين فقد تركت خلفك من نهل حسن الاخلاق والكرم والشهامة وستمد من كرم اخلاقك الكثير.. لن تموت ذكرك واعمال الخير التي قمت بها ستبقي  موجودة الى الابد.

حول الموقع

سام برس