سام برس
أقام الحزب الاشتراكي اليمني فعالية احتفالية بالعاصمة صنعاء،  بمناسبة الذكرى الـ 55 لثورة 26 سبتمبر المجيدة ، حضرها نجل أول رئيس للجمهورية العربية اليمنية اللواء علي عبدالله السلال ، والمناضل السبتمبري اللواء احمد قرحش وعدد من الساسيين والمثقفين و قادة وكوادر الحزب والشخصيات الاجتماعية ، التي اكدت على قيم الثورة وتواصلها بين الاجيال واستحالة طمسها وتهميش اهدافها . 

كما القى اللواء علي السلال عضو مجلس الشورى كلمة يوم الخميس الماضي بمناسبة مرور 55 عاماً على ثورة 26 سبتمبر المجيدة استعرض فيها العديد من المحطات والمنجزات التي حققتها ثورة السادس والعشرين من سبتمبر .

ولفت السلال نظر المجلس السياسي والحكومة للقيام بواجباتهم ومسؤولياتها القانونية والانسانية والاخلاقية في صرف مرتبات موظفي الدولة الذين مسهم الضر ، كما اشار الى أن زوجة الرئيس عبدالله السلال عاجزة عن دفع تكاليف العلاج في القاهرة ، كحالة من بين آلاف الحالات .. قائلاً  اتقوا الله ادفعوا رواتبنا بعنا كل ما نملك صرفنا كل مدخراتنا 
وقال السلال نطالب برواتبنا.. عاملونا كما كان الامام يعامل معارضي حكمه كان يسجنهم ولا يقطع رواتبهم وطالب بصرف الرواتب وأضاف ان الكثير اليوم صار يحاكي نفسه بالشارع يتحدث مع نفسه في الشارع والوضع صار لا يحتمل .

كما القى عدد من القيادات والاحزاب كلمة بمناسبة ثورة 26 سبتمبر ، واناشيد وطنية اعادة الزخم الثوري ونالت استحسان الجميع .

حول الموقع

سام برس