سام برس
أعلن حزب النور المصري، سلفي الاتجاه، دعمه لترشح الرئيس الحالي، عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية في الانتخابات المرتقبة أواخر مارس/آذار المقبل.

وقال رئيس الحزب يونس مخيون، في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأحد: "تطبيقا لمبدأ الشورى، وانسجاما مع ما جرت عليه عادة حزب النور من توسيع قاعدة الشورى في المواقف الكبرى، فقد استطلع الحزب آراء هيئات الحزب المختلفة، ومكاتب الحزب وأماناته في المحافظات، ورفعت تقارير بنتائج استطلاعات الرأي هذه أمام الهيئة العليا".

وأضاف : "الهيئة العليا للحزب رأت أن الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، هو أقدر من يقوم بهذه المهام الجسيمة وتحقيق التعاون بين جميع مؤسسات الدولة من القوات المسلحة والشرطة والبرلمان والجهاز الإداري وغيرها.. بما يحقق الاستقرار، ويجنِب البلاد الكثير من الأخطار" ، بحسب المصري اليوم و المصراوي.

وحث مخيون على المشاركة في الانتخابات الرئاسية والتصويت بكثافة، وعدم الاستسلام لليأس ودعوات الإحباط.

وتابع :"لا يخفي على أي متابع خطورة المرحلة والتحديات الخطيرة التي تهددها والمشكلات التي تعترض مسيرتها بما يهدد وحدة الصف، لذلك الاحزاب عليها دور لتجنب الانقسام ومنع الصدام وتحقيق التعاون بين الشعب والحكومة، لدفع المفاسد".

وتأتي هذه الخطوة الجريئة بعد ان حزم حزب النور السلفي أمره في الوقوف الى جانب الرئيس السيسي وأمن واستقرار مصر ، وبعد ان رفض حزب الوفد المصري الموافقة على ترشح رئيسه لخوض الانتخابات الرئاسية بـ 46 صوتاً ضد الترشح مقابل 2 ، وهو مايؤكد ويصب في مصلحة مصر العليا لاسيما ومصر وشعبها تمر بمؤامرة دولية وتقود حرباً ضد الارهاب في سينا وغيرها من المدن المصرية.

حول الموقع

سام برس