سام برس
بدأت اليوم بصنعاء أعمال اللقاء التشاوري الخامس لمدراء المرور بأمانة العاصمة والمحافظات تحت شعار " الانضباط المروري صمود في وجه العدوان ".

وفي افتتاح اللقاء الذي تنظمه الإدارة العامة للمرور ويستمر ثلاثة أيام .. أشار وزير الداخلية اللواء الركن عبدالحكيم الماوري إلى أهمية تدارس القضايا والحلول المرورية التي من شأنها الحد من الخسائر في الأرواح والممتلكات.

وقال " إن العمل الأمني في هذه الفترة يعد حجز الزاوية للحفاظ على الأمن والاستقرار خصوصاً في ظل وجود المراهنات على إثارة الفوضى في المناطق الأمنية التي لم يدنسها الغزاة والمحتلين " .

وأكد وزير الداخلية أن انعقاد هذا اللقاء يعبر عن روح المسؤولية التي يتحلى بها رجال المرور ويدل على عزمهم قهر الظروف بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتجاوز التحديات التي وضعتها قوى العدوان لتعطيل الحياة وتحجيم العمل المؤسسي بتدمير البنى التحتية وفي المقدمةشبكة الطرقات والجسور التي تتعرض منذ أكثر من ثلاث سنوات للتدمير والتخريب.

ولفت إلى أن رجال المرور يقومون بمهام إنسانية ووطنية، وهم جزء لا يتجزأ من المنظمومة الأمنية التي تعمل ليلاً ونهاراً من أجل الحفاظ على إنسيابية الحركة المرورية .. متمنياً للمشاركين في اللقاء التوفيق .

حضر افتتاح اللقاء وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن اللواء رزق الجوفي والوكيل المساعد لشؤون العمليات اللواء محمد الهجري ورئيس مصلحة خفر السواحل اللواء عبدالرزاق المروني ووكيل أول وزارة الأشغال العامة والطرق المهندس محمد الذاري ورئيس صندوق صيانة الطرق المهندس أنيس السماوي ورئيس الهيئة العامة لتنظيم النقل وليد الوادعي.

سبـأ

حول الموقع

سام برس