سام برس
قالت مصادر اعلام دولية اليوم الثلاثاء ، ان اعضاء الحكومة اليمنية التي يرأسها الدكتور أحمد عبيد بن دغر ومسؤولين كبار غادروا محافظة عدن عبر "الزوارق البحرية" للنجاة بإرواحهم من المواجهات الدامية في عدن.

وتوقع مراقبون ان فرار اعضاء الحكومة الشرعية هو نتيجة طبيعية للاشتباكات الضارية بين قوات الشرعية اليمنية وسيطرت قوات المجلس الانتقالي الذي يتزعمه عيدروس الزبيدي والقصف العنيف المتبادل وتدخل الطيران ، تجنباً للتطورات المرعبة خلال الساعات القادمة التي يتمترس فيها كل طرف من اطراف الصراع محاولة بسط سيطرته على عدن والمدن اليمنية الاخرى في الجنوب.. كما ذكرت وكالة سبوتنيك عصر اليوم في خبر عاجل مغادرة الحكومة اليمنية على زوارق بحرية.

وقال مصدر محلي لـ " سام برس" ان الساعات القادمة تحمل الكثير من العنف والمفاجآت الدامية لاسيما بعد التخندق الكبير من قبل قوات الشرعية وحزب التجمع اليمني للاصلاح المدعومة من السعودية في مواجهة قوات المجلس الانتقالي المتشرب من ثقافة الانفصال والمدعوم من الامارات وايران ، في حين يؤكد المشهد السياسي ان الامارات والسعودية تمضي في حربها على اليمن واستخداماه للكثير من الادوات وفق خطط استراتيجية الهدف منها تدمير اليمن واستنزاف قواه البشرية واحتلال اراضية تحت يافطة الشرعية الزائفة.

حول الموقع

سام برس