سام برس
هابي بورزداي سيدنا، الإصدار المغربي 100 % للمنتج العالمي المغربي ريد وان، هو عنوان الأغنية الجديدة الصادرة بمناسبة عيد الشباب بالمغرب. هذا العمل الفني المغربي 100 % هو قبل كل شيء ثمرة حلم راودني دائما: الاحتفال بالشباب المغربي من خلال ذكرى عيد ميلاد جلالة الملك محمد السادس، حفظه الله.

"هذا حلم خالجني باستمرار استطاع أن يتحول إلى واقع بفضل الصداقة التي تربط بيني وبين أصدقائي النجوم المغاربة الذين أفتخر بهم جداً.

كلنا نحب ملكنا كثيراً، حفظه الله، وبطبيعة الحال فجميع هذه الأسماء المغربية الكبرى وافقت على الانضمام إلي لنتمنى لجلالته جميعا عيد ميلاد سعيد، وكذلك لجميع الشباب المغربي الذي يستلهم نموذجه من جلالته" يقول نادر الخياط الملقب بـ ريد وان.

هذا الإبداع الذي يحمل توقيع ريدوان يجمع بين الجيل القديم والجديد من المشهد الفني المغربي للسينما والأغنية. ونذكر هنا أجمل أصوات الأغنية المغربية:

أسماء لمنور، دنيا باطمة، ماريا نديم، ردوان، الدوزي ، سعد لمجرد، حاتم عمور، عصام كمال، يونس، أمينوكس، زهير بهاوي ، نعمان بلعياشي، فناير، آش كاين وأيمن سرحاني، وأيضا الممثلة والمصممة ليلى الحديوي، والممثل عمر لطفي والكوميديين: جاد المالح، وإيكو، ووالاس.

أغنية # هابي بورزداي سيدنا متوفرة على جميع المنصات على الإنترنت اعتبارا من 21 غشت، كونوا في الموعد وعيد شباب سعيد لجميع المغاربة.

رابط الأغنية : https://www.youtube.com/watch?v=AHRM0dK7SFY



حول الموقع

سام برس