سام برس/ تونس/ شمس الدين العوني
ضمن أنشطته المنعددة في مجالات الفنون التشكيلية و مشاركاته في عدد من الفعاليات الوطنية التي تعنى بالفنون يفتتح اتحاد الفنانين التشكيليين التونسيين في سهرة الليلة السبت 25 ماي بقصر خير الدين بالمدينة العتيقة نشاط الدورة الرابعة للصالون التونسي للفن المعاصر و الذي يعد مناسبة لعرض الأعمال الفنية في خانة الفن المعاصرلتشمل أنواع فنون مثل الفوتوغرافيا، الفيديو، التنصيبات، المنحوتات، الرسوم، الطباعة... ليتواصل هذا المعرض الى يوم 30 من شهر جوان القادم.

و سبق لاتحاد الفنانين التشكيليين التونسيين اعلان المشاركة و شروطها فى بـلاغ له حيث "..بإمكان كل فنان المشاركة بعمل واحد أو عملين في مختلف التعبيرات التشكيلية المعاصرة مثل الفوتوغرافيا، الفيديو، التنصيبات، المنحوتات، الرسوم، الطباعة و تكون الأعمال حديثة العهد وأن تتماهى مع موضوع المعرض، وأن تتوفر فيها شروط العرض والسلامة...

معرض الليلة يضم أعمالا تم انتقاؤها ضمن اختيار المشاركات من قبل لجنة التنظيم ، وتولى أصحاب الأعمال المختارة تنصيبها بفضاء العرض بالتنسيق مع المشرف على المعرض ..سهرة الليلة يحضرها الفنانون و هيئة الاتحاد و الاعلاميون و المهتمون بالفنون التشكيلية وفق فسحة من السمر الرمضاني الثقافي بعنوان... " Memoria "




حول الموقع

سام برس