سام برس /إب/خاص
كرمت المنظمة الألمانية الدولية للتنمية والسلام محافظ إب ، اللواء عبدالواحد صلاح بشهادة سفير السلام الدولية .

وقال الدكتور مراد عبدالله أسماعيل ممثل المنظمة باليمن أن تكرم المحافظ اللواء عبدالواحد صلاح بشهادة سفير سلام عرفاناً بدوره وجهوده في دعم الانشطة الانسانية التطوعية التي تصب في تعزيز واحترام حقوق الانسان وحريته وإرساء مبادئ المساواة وثقافة التعايش السلمي والمساهمة الفعالة في حملات الاغاثة .

وأعرب اللواء صلاح عن شكره وتقديره لهذا التكريم .وثمن دور المنظمات والجمعيات في تقديم الدعم والمساندة للمحتاجين والمتضررين نتيجة الاوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن .

وقال المحافظ صلاح أن محافظة إب ستظل منارة للسلم والسلام والأمن والإستقرار وملاذ أمن للنازحين اليها مهما حاول دعاة الفتنة جرنا إليها لتغيير مسارنا السلمي الذي انتهجناه مع كافة العقلاء والشرفاء من أبناء المحافظة .

مشيرا إلى أن محافظة إب احتضنت أكثر من مليون نازح من مختلف محافظات الجمهورية وأستقبلناهم بكل حب وترحاب دون تضجر أو ملل لنثبت للعالم أجمع أننا دعاة سلام وتعايش واننا أخوة في العقيدة والوطن همنا جميعا في مثل هذه الظروف التي نمر بها نتيجة استمرار العدوان والحصار الجائر.

واضاف نشعر بالفخر والإعتزاز أن محافظة إب تنعم بالأمن والأمان والاستقرار وترفض الفوضى وتغلب المصلحة الوطنية على كل المصالح الأخري /.

ودعا محافظ إب كافة أبناء المحافظة على بذل المزيد من الجهود ورص الصفوف والتلاحم والحرص على مصلحة البلاد لإفشال كافة المخططات التآمرية لقوى العدوان .

كما كرمت المنظمة الاخوه العقيد حميدعبدالقادر عنتر مستشار برئاسة الوزراء والشيخ درهم أبورجال رئيس المجلس الأعلى لمنظمات المجتمع المدني وفؤاد يحيى الزنداني ومحمدالمظوحي مديرعام الادارة العامة للرقابة والتفيش بديوان عام المحافظة بشهادات تقديرية،

حضر التكريم مستشار المحافظة حميدالطاهري و مدير العلاقات المحلية والدولية في الاتحاد الوطني للسلام المحامي أحمد مقران والدكتور خالد فاضل وعدد من المسئولين والمعنيين بالمحافظة.

حول الموقع

سام برس