سام برس
بحضور كبير لضيوف ومسؤولين من تونس والعالم

88 سنة مرت على تأسيس الحركة الكشفية التونسية، 88 سنة من العطاء والتطور التربوي والتعليمي والتكويني في خدمة للوطن

تعقد منظمة الكشافة التونسية مؤتمرها الوطني الثالث والعشرين وذلك أيام 7-6-5 نوفمبر الجاري بنزل «بالمرا سوفيفا» بولاية سوسة، و يقام حفل الإفتتاح الرسمي يوم السبت 06 نوفمبر 2021 بداية من الساعة التاسعة صباحا.

اليوم ،بعد سنتين من التأخير بسبب جائحة كورورنا وتحت شعار «الجسر» الذي يرمز إلى التواصل والصلابة والرؤية الثاقبة والإلتزام وطريق الحياة الذي يصل بين الماضي والحاضر والمستقبل، ينعقد مؤتمر الكشافة التونسية والذي سيشهد إنتخاب أعضاء المجلس الأعلى والقائد العام للكشافة التونسية.

كما أنه سيكون محطة هامة لتقييم الإستراتيجية الكشفية 2025-2016 والمصادقة على التقارير الادبية والمالية للفترة السابقة واعتماد عدد هام من الوثائق الاستراتيجية والتي تمثل التصورات المستقبلية للمنظمة للفترة النيابية المقبلة.

يستضيف المؤتمر عددا كبيرا من المسؤولين والشخصيات الوطنية والدولية والتي ستواكب حفل الافتتاح الرسمي.

وقد دعا منظموا المؤتمر الكشفي ، السادة والسيدات رؤساء التحرير والصحفيات والصحفيين لمواكبة فعاليات المؤتمر والاطلاع أكثر على العمل الكشفي والإستراتيجية الكشفية الوطنية، من خلال الإتصال بــالملحقة الاعلامية للمؤتمر السيدة نجوى الهمامي 97926561 أو مدير الإعلام والإتصال القائد ظافر التميمي 98364933 للحصول على التفاصيل.

حول الموقع

سام برس