سام برس
الفنانة التشكيلية صلوحة حمدي قمش في معرضها الشخصي بعنوان " تراكم "...

شمس الدين العوني

تواصل الفنانة التشكيلية صلوحة حمدي قمش الذهاب في تجربتها الفنية التي تعيشها من سنوات حيث تعددت أعنالها الفنية من خلال أسلوب تخيرته و نهج فني جمالي ترى فيه مجالا لطريقها في عوالم الفن و بذلك تنوعت مشاركاتها الفنية التشكيلية من خلال المعارض الفنية الفردية و الجماعية كما كانت لها مشاركات في فعاليات فنية تشكيلية عربية بعدد من البلدان لتصل الى هذا المعرض الشخصي الدي يبرز بانوراما لمجمل أعمالها الفنية .

هذا و تحت إشراف المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بولاية بن عروس ينظم رواق الفنون ببن عروس المعرض الشخصي للفنانة التشكيلية صلوحة حمدي قمش بعنوان " تراكم " برعاية و مساهمة اتحاد الفنانين التشكيليين وذلك يوم الجمعة 28 أكتوبر 2022 على الساعة الرابعة مساء برواق الفنون ببن عروس ويتواصل إلى غاية 11 نوفمبر 2022.
و تنوعت لوحات الفنانة التشكيلية صلوحة بين المشاهد و غيرها من الثيمات الفنية و من أعمالها التي عرضتها سابقا نجد لوحة " سيدي محرز " و " سيدي بو سعيد " و "جربة " ...و غيرها.
في أعمالها هذه و غيرها احفاء بالذاكر و التراث ة هي الفنانة التي ولدت ونشأت في تونس العاصمة (حي باب السويقة) و من هنا يلمس المطلع على أعمالها تلك العلاقة الأصيلة التي تشدها الى الجذور و بحساسية فيها الكثير من الحنين و الجمال.
هذا و قد حازت الفنانة على جوائز في مهرجانات للفن التشكيلي كما اقتنت لها وزارة الثقافة أعمالا فنية و هي عضو اتحاد الفنانين التشكيليين و الرابطة التونسية للفنون التشكيلية .
معرض الفنانة التشكيلية صلوحة حمدي قمش برواق بن عروس مجال للاطلاع على تجربة فنية تعمل صاحبتها بكثير من الرغبة و الحب ضمن الفعل التشكيلي التونسي الذي يشهد تنوعا مميزا في التجارب و الأجيال و الأساليب الفنية و الجمالية.

حول الموقع

سام برس