سام برس
في خبر صادم واكثر وجعاً تلقينا خبر وفاة الكاتب الكبير والصحفي العملاق محمد المساح في منطقة العزاعز عن عمر ناهز الـ 75 والذي نزل على الوسط الصحفي والاعلامي كالصاعقة اليوم السبت الموافق 20 إبريل 2024م.

ويأتي رحيل الكاتب المخضرم محمد المساح صاحب العمود الشهير في صحيفة الثورة " لحظة يازمن" ، والمثقف الرائع ، كسهام اصاب الجميع في مقتل من الحزن والالم والوجع والانين ، لتلك الهامة الوطنية والشخصية الاجتماعية الفريدة التي امتلكت نواصي الادب والسياسة والفلسفة والفكر الانساني ماجعله جديراً بالاحترام لدى نُخب المجتمع اليمني من سياسيين واحزاب واكاديميين وجمهور القراء وغيرهم لعصارة الفكر الانساني الذي يحمله ذلك الرفيق الغظيم.

رحل الكاتب والصحفي والاديب والمثقف محمد المساح بعد حياة حافلة بالعمل الدؤوب والمهنية العالية والقيم والنُبل والبساطة والتواضع والتلقائية والضحكة والامل التي كانت عنوان لتلك الشخصية العظيمة والخالدة في قلوب اليمنيين.

لقد اجبرت الظروف الاستثنائية والصراع في اليمن الاستاذ محمد المساح على الرحيل الى قريته العزاعز ، وامتهان مهنة رعي الاغنام في القرية بعد الفوضى الخلاقة وفقد كل شيء من العمل والمرتبات والحقوق في زمن الفوضى والسقوط والجهل والانغلاق وسيطرة تجار الحروب وانهيار مؤسسات الدولة.

وبهذا الرحيل المفاجئ والصادم والموجع والقضاء والقدر ، لايسعنا الا ان نتقدم بأحر التعازي واصدق المواساة الى اسرة الفقيد محمد المساح واولاده ومحبيه .. سائلين ان يتغمده الله بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.. انا لله وانا اليه راجعون.

الاسيفون
احمد عبدالله الشاوش
معاذ حمود الخميسي
صالح حسن القباطي
عبدالحليم سيف
محمد قائد العزيزي
جميل مفرح
اسكندر المريسي
حمدي دوبلة
ابراهيم الاشموري
عبده مسعد المدان
عبدالكريم الحلالي
وكافة الزملاء
عادل المدان

حول الموقع

سام برس