بقلم / محمود كامل الكومى
حين يفبرك الصهاينة وأولاد الكلب ديفيد وأذناب مافيا الأمبريالية العالمية ومافيا الأخوان ,فيديو يدعون فيه أن السفير الصهيونى فى القاهرة يراقص أبنة الزعيم جمال عبد الناصر فى عُرس أبنها "أحمد "المقام فى منزلها  الشخصى وليس فى فنادق 5 نجوم وعلى غير الحقيقه لأن السفير الأسرائيلى غادر القاهره منذ اشهر - فذلك أمر طبيعى فالصهيونية درجت على محاولة أغتيال عبد الناصر فى قبره

- وحتى النظام المصرى الذى احتفل بثوره 23 يوليو الناصرية  فى السفارة المصرية بتل ابيب داعيا لها نتنياهو ورئيس الكيان الصهيونى كان لمحاولة قتل عبد الناصر الرمز بعد أن لاحظوا ان جمال عبد الناصر مازال فى قلوب الملايين من الشعب المصرى والعربى رغم حوالى النصف قرن على رحيله  .

 أما ان يشارك الصحفى الفلسطينى عبد البارى عطوان فى تلك الحملة بمقال منشور بصحيفته رأى اليوم فذلك مايجعلنا نرميه كما رمى المحصنات بأدعاءات الصهاينة وأعداء فلسطين والأمة العربية ونذكره بما سبق أن قلناه له :

ان خلالا (صفات)خمس من تزود بها كفينه من كل وجة وآنسنه فى كل غربة وقربن له البعيد وأكسبته المعاش والأخوان .. أولهن كف الأذى والثانيه حسن الأد ب والثالثه مجانبة الديب والرابعه كرم الخلق والخامسه النبل فى العمل .

وأنت ياعبد البارى عطوان 1- لم تكف اذاك عن الشرفاء فسايرت الأعداء وتماهيت معهم فى الكذب والنفاق والأدعاء زورا على ابنة عبد الناصر

2-و لم تكن مؤدبا مع شعبنا العربى  فيما صرحت بة فى صحيفة رأى اليوم ,3- وجالست  الديابه حين رددت أفكهم وزرهم ومؤامراتهم فى تشويه جمال عبد الناصر الرمز فيما سايرت به الصهاينه من  الأدعاء على أسرته 4- وكنت عديم الأخلاق فى رمى المحصنات فى تعمد من اجل مرمى الصهاينة -5 ولم تكن نبيلا فى عملك  حين تستغل عملك الاعلامى بهذاالمقال الفاجر الذى تفوح منه رائحة الصهيونية والبترودولار

 هذه الصفات السالفة البيان من تزود بها لكفينه من كل وجه وأنسنه فى كل غربه وأكسبنه المعاش والأخوان ............
ولما ضربت بها عرض الحائط ,فلن يكفيك الله من كل وجه , وستهيم على وجهك فى غربتك ,وستخسر المعاش والأخوان ,,, الا اذا أعتبرت ان المعاش هو البترو دولاروالأخوان هم أخوان الشياطين (أقصد المتأسلمين ).. واسرائيل لم تحتل فلسطين .

 فبئس ماتزودت به ....فلاعجب بعد ذلك من طول لسانك لكن أعلم ان طويل اللسان على زعيمنا الخالد الذى مازال يعيش فى قلوب الملايين من شعبنا العربى وأسرته  ليس له منا الا قطع لسانه من (اللغاليغ).... ولو بعد حين.

*كاتب ومحامى – مصرى 

حول الموقع

سام برس