بقلم / حمدي دوبلة
اللهم يامالك الملك يافرد ياصمد ياارحم الراحمين واكرم الاكرمين ويامن يجيب دعوة المضطر اذا دعاه اكتب لنا في هذا الشهر الكريم فرجا قريبا واجعله نهاية لكل ظالم ومعتدي ومحطة للنصر على من بغى علينا وتجبر في الارض بغير الحق.

نسالك باسمائك الحسنى ماعلمنا منها ومالم نعلم ونبتهل اليك بصفاتك العلا وباسمك الاعظم ان لا تسلط علينا بذنوبنا من لايخافك ولايرحمنا.

يارب ان بالبلاد والعباد مالايخفى عليك اللهم غير احوالنا الى افضل حال وجنبنا الشدائد والفتن وانصرنا على من عادانا وسخًر اموالك وسلطانك الذي وهبته في محاربة عبادك المؤمنين والعبث بلقمة عيشهم بعد ان سفك دماءهم وعاث في الارض الفساد.

نتضرع اليك يااالله ونحن في الايام الاولى من هذا الشهر الفضيل وهو رمضان الثالث الذي يحل علينا في ظل هذا العدوان الظالم الذي يشنه علينا نظام سعود ونسالك ان تكفينا شرهم بماشئت وكيف شئت انك على كل شئ قدير.

يارب ان آل سعود قد طغوا في البلاد واكثروا فيها الفساد اللهم صب عليهم سوط عذاب اللهم عليك بهم وبمن تحالف معهم فانهم لايعجزونك ..اللهم انزع ملكك وسلطانك منهم واطمس على اموالهم وابدل غناهم فقرا وعزهم ذلا وتجمعهم شتاتا وفرقة واجعل باسهم بينهم شديد ..اللهم ياجبار السموات والارض ياعزيز يامنتقم انقل ماحلً بنا منهم اليهم واذقهم من عذابك الاليم ..اللهم انصر المجاهدين من ابناء الجيش واللجان الشعبية وكل من يدافع عن ارضنا وعرضنا ضد هذه القوى التي تكالبت على بلادنا من كل صوب وحدب ..اللهم سدد رميهم واربط على قلوبهم وثبت اقدامهم واجعل نيرانهم البسيطة نارا تلظى على عدوك وعدوهم.

ربنا مسًنا الضر وانت ارحم الراحمين

اللهم احقن دماءنا ووحد صفوفنا واصلح ذات بيننا انك على كل شئ قدير.

يارب نسالك التوفيق لصيام هذا الشهر وقيامه وادراك الكثير من خيراته وفضائله وان تكتبنا من عتقائه ياارحم الراحمين.
يارجاء السائلين وملاذ الخائفين وناصر المظلومين هذا دعاؤنا كما امرتنا فاستجب لنا كما وعدتنا يااكرم الاكرمين .وكل عام والوطن وشعبه في خير وسعادة وامن استقرار.

*نقلاً عن"يوميات صحيفة الثورة

حول الموقع

سام برس