بقلم / حمدي دوبلة

سطر الكاتب والصحافي المبدع ، والهامة الوطنية ، صاحب القلم الرشيق الزميل حمدي دوبلة ، مقالاً تحت عنوان "كلاب السلطة في "شرعية" عدن و"انقاذ" صنعاء ناشد من خلاله الرئيس هادي بصرف مرتبات موظفي الدولة ووجه سهام النقد البناء الى اصحاب السلطة هنا وهناك.

كما كشف الكاتب عن دور هادي في المجيء بالصماد والمشاط واخرين لم يعرفهم أحد واتفق معهم لانجاز اتفاق السلم والشراكة وتعيينهم مستشارين وحاشية ، حتى حدث الاختلاف وفر من صنعاء الى عدن ومن ثم الرياض.

جاء ذلك خلال كتابته منشور في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" بعد توقف الزميل " دوبلة" عن الكتابة وفق وصف " أستراحة" محارب نظراً لقفز الكثير من القيادات على الثوابت الوطنية واختلاط الحابل بالنابل في صنعاء وعدن.

ولاهمية المقال نعيد نشرة خدمة للقارىء...

نص المقال:


ياهادي ألست الرئيس المنتخب؟ألسنا يمنيين ومن اشقياء هذه الارض الملعونة والمغضوب عليها من العالمين؟

أليس لنا حق في الفتات من خيراتها في موازنتك؟ لماذا تحرمنا من مرتباتنا للعام الثالث تواليا بجريرة ليس لنا فيها اي ذنب؟

أليس انت من جئت بـ"الصماد والمشاط "وقائمة من هذه الاسماء التي لم نعرفها ولا اباؤنا الاولون ثم ابرمت معهم ميثاق السلم والشراكة وجعلتهم مستشاريك وحاشيتك قبل ان تولي مدبرا تاركا الجمل بماحمل ..فلماذا تعاقبنا على ما قدمت يداك؟

هل علينا ان ندفع كل هذه الاثمان الباهضة من حياتنا وحياة اطفالنا لاننا فقط نعيش في نطاق جغرافي لايخضع لسلطانك او بالاصح فشلت في بسط سيطرتك عليه؟

ياكلاب السلطة في "شرعية"عدن و"انقاذ"صنعاء ان الناس يموتون جوعا في منازلهم فلتحتربوا كما شئتم ولتستعينوا بماتشاؤن في قتل واذلال هذا الشعب المسكين ولكن بعيدا عن مرتبات الناس واقوات اطفالهم ..

ولتحكمواالانقاض والاشلاءولتحل عليكم لعنة الله والتاريخ ولعنات اللاعنين.

حول الموقع

سام برس