بقلم / حمدي دوبلة
لو كانت السعودية تستطيع ان تاخذ بزمام الصاروخ الذي ضرب القاعدة العسكرية بمطار عبدالعزيز بمدينة جدة قبل ايام واعادة توجيهه الى بيت الله الحرام بمكة المكرمة لهدم الكعبة المشرفة لما ترددت للحظة واحدة..ذلك لانها راهنت منذ البداية على الاكاذيب وعلى شراء الذمم والولاءات المواقف وركنت بصورة مطلقة الى عوامل القوة المادية لتحقيق النصر دون ان تاخذ في الحسبان قيم الحق والعدل والفضيلة وغيرها من المسببات الحقيقية للغلبة والنصر الذي هو بيد الله دائما ولايمكن ان يَمُنً به سبحانه الا على الصادقين من عباده.

تحالف سلمان العدواني لايزال في ضلاله القديم وعلى ذات النهج من الكذب والدجل والتاليب والتحشيد العالمي في سبيل كسر ارادة الشعب اليمني وتركيعه.. ولم يتعلم ابدا رغم مرور قرابة عامين من بدء عاصفة الحقد والحماقة بان هذه الاساليب الملتوية وغير الصادقة لايمكن ان تقود الى النصر او ان تحقق الغلبة على قوة الحق والفضيلة.

لم يدع النظام السعودي المتسلح بثرواته الطائلة سبيلا الا سلكه لالحاق الهزيمة باليمن ابتداء باكذوبة الشرعية ومرورا بمواجهة خطر "المجوس" القادمين من بلاد الحكمة والايمان والكثير والكثير من الاكاذيب والاراجيف لتبرير انهار الدماء المسفوحة من المواطنين الابرياء دون وجه حق ووصولا الى مايمكن تسميته بام الاكاذيب والمتمثلة في مزاعم استهداف الجيش اليمني للكعبة المشرفة "ولولا يقظة وبسالة القوات السعودية"لكان البيت العتيق واول بيت وضع للناس كومة من ركام مختلط بدماء المصلين والمعتمرين من ضيوف الرحمن ولرأى العالم في ساحة الحرم مشاهد مماثلة لماتفعله الطائرات بمنازل اليمنيين واماكن تجمعاتهم في حفلات الاعراس ومجالس العزاء وفي الاسواق وعلى الطرقات وهم على قواربهم وحتى اماكن الاحتجاز ومامجزرة سجن مديرية الزيدية منكم ببعيد.

يا علماء النظام السعودي اتقوا الله في نفوسكم كيف لكم ان تنساقون وراء مثل هذه الترهات وتعملون على تاليب امة الاسلام على شعب الايمان بشهادة سيد الاولين والاخرين ؟ كيف تقدمون على ذلك وانتم تعلمون علم اليقين بان نبي الرحمة والانسانية محمد بن عبدالله عليه وآله افضل الصلاة والسلام مكث في مكة 13عاما داعيا الى الله في قريش ولم يسلم طيلة هذه الفترة الا سبعين فقط منهم 39رجلا ومعظمهم من العبيد والموالي والضعفاء وقد ناصبه قومه العداء وبالغوا في محاربة الله ورسوله بينما لم يحتاج اهل اليمن الا رسالة واحدة من الرسول ليدخلوا في دين الله افواجا؟ اينكم من الحديث الشريف ومااكثر الاحاديث النبوية في فضائل ومناقب اهل اليمن والذي يؤكد فيه الرسول الكريم بانه ياتي يوم القيامة يذود الناس عن حوضه الشريف بعصاه حتى يشرب اهل اليمن؟

يعلم هؤلاء العلماء بان هناك اكثر من اربعين حديثا صحيحا حول فضل ومناقب اليمن واليمنيين لكنهم لايكترثون اليوم بكلام من لاينطق عن الهوى بعد ان اطلقوا العنان لاهوائهم وانساقوا وراء رغبات ونزوات حكامهم وكبرائهم ممن سيودون بهم الى المهالك والى خسارة الدنيا والآخرة وذلك هو الخسران المبين.

ماكان لهذا الشعب العظيم المرتبط ارتباطا عميقا وراسخا بربه ودينه ومقدساته ان يقدم على استهداف الكعبة المشرفة وان مثل هذه الافتراءات والتخرصات مردودة على اصحابها ووحده سبحانه من يعلم خائنة الاعين وماتٌخفي الصدور.
نقلا عن صحيفة الثورة

حول الموقع

سام برس