بقلم/ معاذ الخميسي
* هذا السلفي مع كريستيانو رونالدو (قبل أيام ) عدت له لما شفت الكثير زعلانين عليه بعد (لطمة) المغرب..وبعضهم ما نام..وبعض حلف بالحرام والطلاق ما عاد يشوف كأس العالم..وواحد احبه كثيراً قال لي أيش هذا منتخب المغرب كرّهنا في كرة القدم !

* يامجانين..كرستيانو رونالدو احبه ويمكن أكثر منكم..ليس فقط لأنه يمتعنا ولا لأنه أفضل لاعب..بل لأنه أيضاً إنساناً وخيّراً ومحباً للعرب والمسلمين !

* يا مجانين..كريستيانو رونالدو..أحبه قوووي لأن فيه خير..وعنده احساس بالمظلومين..وبالمضطهدين..وبالمقهورين..
ويكفي لنحبه أنه تبرع بجائزة مالية تقارب المليوني دولار لبناء مدارس في غزة..وهذه وحدها تجعل منه أحب لاعبي العالم إلى قلوبنا ..!

* نحبه نعم..وجداً..لأنه يهتم بأعمال الخير وبمرضى السرطان..وله وقفات ومواقف..كما له هفوات لعل منها أنه قبل احدى المباريات وقبل الدخول الى الملعب لم يلتفت للاطفال الذين حاولوا لفت انتباهه ولو بابتسامه !!

* وكريستيانو رونالدو..أكثر لاعب له علاقات حميمة بعرب ومسلمين..وعبر وكيل لاعبين مغربي صديق له زار المغرب عدة مرات وبناء في مراكش فندقاً ضخماً!

* ولانه رجال وأصيل ويقطع فيه المعروف وليس متنكراً فقد ظل يبحث عن امرأة كانت تطعمه وعمره 12 عاماً عندما كان يذهب ألى (ماكدونالدز) ليأكل من بقايا الطعام..ليعيد لها ذلك المعروف والجميل.. ما أجملك يا رونالدو !

* وان يذرف الدموع بحسرة وحرقة من هزيمة تجرعها مع منتخب بلاده من منتخب المغرب ليغادروا بسببها كأس العالم فذلك أمر مُحزن جداً ومؤلم..لكن ليس إلى حد أن نتمنى أن يخسر منتخب عربي مسلم لكي لا يبكي الدون !

* اللي يغثيك نغثيه يا كرستيانو لكن إذا غثاك المغاربة وطلعوا قبل النهائي (معليش) اغثى وابكي عشان (تفتهن) مش تجلس مقهور..وعفواً يادون..!

حول الموقع

سام برس