بقلم/ محمد الحيدري
بداية أذكر بشيئ مما قاله هتلر عن اليهود .. عَلنا نستوعب مما قاله حقيقة اليهود التي بينها القرآن أيما تبيين ، لكننا نقرأ القرآن للقراءة وليس للفهم والإيمان والعمل ..

فهناك الكثير مما قاله هتلر عن اليهود ومنها مقولته الشهيرة " كان بإمكانى إحراق كل اليهود فى العالم ، لكني تركت أقلية منهم ليعرف العالم لماذا أحرقتهم ؛ فقد اكتشفت مع الأيام أنه ما من فعلٍ مغايرٍ للأخلاق ، وما من جريمة بحق المجتمع إلا ولليهود يدُ فيها .. وقال : بدفاعي عن نفسي ضد اليهودي إنما أناضل في سبيل الدفاع عن عمل الخالق ".

ومن محرقة قصف مستشفى المعمداني في غزة هذه الليلة ، ابشع مجزة قام بها العدو الصهيو أمريكي - خلال هذا العدوان الذي بدأ منذ اسبوعين - والتي راح ضحيتها حسب التقديرات الأولية لوزارة الصحة في غزة، أكثر من 500 شهيد ،ومئات الجرحى، وما يزال المئات من الضحايا تحت الأنقاض،
أعداد من الشهداء والجرحى بلا حصر معظمهم من الأطفال والنساء، وحديثي الولادة.

جريمة بشعة لا أخلاقية ، تعكس بشاعة العدو الذي ما كان ليتجرأ على ارتكابها لولا الدعم الدولي المطلق لهذا العدوان الهمجي من قبل دول الاستكبار وعلى رأسها امريكا وبريطانيا وألمانيا وفرنسا، ومن يدور في فلكهم من قادة العهر من الحكام العرب المقبوحين..

ارهاب دولي بحق الإنسانية يسوق الباطلَ حقاً، والحقَ باطلاً.. فيجعل اصحاب الحق إرهابيون ، والإحتلال حق.

إن لم تصنع هذه المحرقة موقفاً دولياً جديداً ، وموفقاً عربياً وإسلامياً يليق بهذه التضحيات، وهذه الدماء التي لم يشهد لها العالم مثيلاً ، فالقادم سيكون مرعباً..
ولنتذكر جديداً ان من قتل الأنبياء لا يمكن لنا ان نتخيل بشاعة ما يمكن ان يرتكبه من جرائم ، ومن خلال هذه المحرقة أدركنا كم كانت حجة هتلر في قتله لليهود قوية ، وكم كان محقاً في ذلك.

وليس امامنا سوى القوة في مجابهة اليهودي الصهيوني الغاصب ، فالقوة وحدها ومشروعية الحق والجهاد لأبشع احتلال عرفته البشرية دفاعاً عن الحق والأرض والدم والعرض والمقدسات هي الكفيلة بوقف هذه المجازر ، وردع المحتل والانتصار للشعب الفلسطيني المظلوم..

" أذن للذين يقاتَلُون بأنهم ظُلٍموا وإن الله على نصرهم لقدير "

وحسبنا الله ونعم الوكيل..

واللعنة على العدو واعوانه،،

حول الموقع

سام برس