بقلم / حميدالطاهري
ترامب حقق وعده لشعبه الامريكي في استنزاف اموال شعوب الخليج العربي وذلك في زيارتة الاولى للملكة العربية السعودية فقد برم ترامب وزجتة المرافقه له إلى  عاصفة العدوان ودمار الشعوب والاوطان العربية والاسلامية في التوقيع على اتفاقيات  بإكثر من (450) مليار دولار

حيث قال المحللين السياسيين العرب والغربيين انها صفقة تاريخيه لأمريكا وحقق ترامب وعده لشعبه في استنزاف اموال الشعوب الخليجي .

فإن زيارة ترامب للرياض زيارة استنزاف اموال شعوب الخليج فقد نجح ترامب نجاحا تاريخيا في استنزاف اموال الشعب السعودي في التوقيع مع فرعون الرياض بالعديد من الاتفاقيات بين الدولتين .

وزيارة ترامب الاولى زيارة تحالف مع ملوك العدوان في استنزاف اموال شعوب الخليج وقد حقق وعده المشروط لشعبه الامريكى في قوله (ان الخليج العربي بقرة امريكا الحلوب)

 نعم هاهو حلم الامريكان تحقق في الحصول على اكثر من (450)مليار دولار صفقه تاريخية في استزاف الاموال الشعوب الخليجية .
وهاهم ملوك الخليج الذي يطلق عليهم اسم ملوك قتل الشعوب المسلمه في العراق وسوريا واليمن وليبيا وغيرها في تحالفهم مع اليهود والنصارى الذي حرم الله عزوجل ورسوله الحبيب التحالف معهم في قتل المسلمين وقال الله عزوجل في كتابة العظيم ( لن ترضى عنك اليهود والنصارى حتي تتبعوا ملتهم)

هاهم ملوك خليج النفط ودمار البلدان العربية خالفوا كل التشريعات الاسلامية في تحالفهم الدموي مع اعداء الله سبحانه وتعالى ورسوله الصادق الامين في محاربة عباد الله في أرضه .

فإن القمة العربية الاسلامية الامريكية قمة تخالف كل التشريعات الاسلامية وذلك في التحالف العربي اليهودي ضد الشعوب المسلمه فهذه القمة التي عقدت في الرياض قمة قتل المسلمين ومكافحة الارهاب في البلاد العربية والسؤال هنا من خلق الارهاب يازعماء الامة العربية والاسلامية .؟

انها قيادات البيت الابيض وحلفاؤهم في الدول الغربية  الذين خلقوا الارهاب في البلاد العربية واليوم انتم تقتلون المسلمين  باسم مكافحة الارهاب وداعش في الارض العربية ..

لقد نججت قيادات البيت الابيض في مخططها المرسوم علي يد اليهود بتمزيق الاوطان العربية والاسلامية واحتلال الارض العربية باسم مكافحة الارهاب واستنزاف اموال الشعوب الخليجية .وتمزيق الاوطان العربية

 فهذا شي يضحك القلوب ياملوك عواصف خليج دمار الاوطان العربية في تحالفاكم مع اليهود . واسرائيل هي  صاحبة المرسومات والمؤامرات ضد الشعوب الاسلامية من اجل ان تكون اسرائيل الدولة العظمى في منطقة الشرق الاوسط .

نعم ياملوك قمة الرياض المخالفه لكل ماجاء به رسول الله (ص) كون القمة قمة مكافحة الارهاب في الشعوب العربية والاسلامية واسرائيل هي كيان الارهاب فأين انتم يازعماء العرب والمسلمين من ذلك ..
وقمة الرياض التي حشد لها سفاح السعودية قاتل اطفال اليمن السعيد وغيرهم في الشعوب العربية الاخرى . هي قمة اطلق عليها الكثير من المحللين السياسيين قمة استنزاف اموال الشعوب الخليجية من قبل قيادة البيت الابيض ..
 
البيت الذي دمر البلدان العربية واشعل الحروب بين المسلمين باسم اسقاط الأنظمة في الدولة العربية فان اليوم التحالفات السعودية الخليجية الامريكية الغربية ضد بعض الدول العربية والاسلامية وغدا سوف تدور الدائرة ضد ملوك الخليج من اعداء الله عزوجل ورسوله الحبيب والصبر جميل ..

والايام بيننا يازعماء التحالفات الدموية فإن الدائرة ستدور عليكم ياملوك الخليج عما قريب والله على كل شي قدير ..
حيث أن قمة الرياض قد نجح فيها ترامب في استنزاف مليارات الدولارات من اموال الشعب السعودي وال 450 المليار الدولار هذا ما ظهر للرأي العالمي . ناهيك عن ما أخفي ولا احد يعلمه في استنزاف ال سعود أموال الشعب السعودي لقيادة البيت الابيض وكذلك ملوك الخليج الاخرون الذين يدفعوا الجزية بشكل مستمر الى ادارة قيادة البيت الابيض .

هكذا تحقق حلم الشعب الامريكي كما وعدهم ترامب بدمار الشعوب الخليجية .

هاهي قمة الرياض خرج منها الرئيس الامريكي بنجاحات في استنزاف اموال الشعوب الخليجية . فأين انتم ياشعوب الخليج من ذلك بما يمارس ملوككم من فساد بلاحدود عجزت كل اقلام الكتاب العالم عن عملية حصر فساد ملوككم الذين يدفعون اموالكم بمليارات الدولارات الي قيادة البيت الابيض وقيادات الغرب السؤال هنا ماموفقكم من ذلك .؟

هاهم زعماء الامة العربية والاسلامية تحت طاعة الإدارة  الامريكية في دمار الاوطان العربية والاسلامية لكل مالم يكون منهم تحت طاعة الاداره اليهودية الامريكية الاسرائيلية وغيرها من الدول الغربية النصرانيه. وسوف يفرض عليه عقوبات دولية ..

 هكذا حقق اليهود والنصارى حلمهم الكبير في استنزاف اموال الشعوب الخليجية العربية ومن خرج من ملوك الخليج ورؤساء العرب عن   طاعتهم  سيكون مصيرة من البيت الابيض اسقاط نظامه . ليش كل هذا ياقادة شعوب الاسلامية الخوف الكبير من امريكا رحم الله الشهداء الارض العربية جمال عبدالناصر وصدام حسين وغيرهما من الزعماء الذين هزوا عرش حكام امريكا والغرب.
..
كونوا مع شعوبكم ياملوك الخليج ويارؤساءالدولة العربية والاسلامية تكن شعوبكم معكم ومستحيل تعمل الاداره الامريكية وغيرها اي شي فيكم اذا كنتم مع شعوبكم واحقنوا دماء المسلمين في الارض العربية وسيكون ذلك فوزا ًكبير لكم بوجه اعداء الله عزوجل ورسوله الحبيب ووحدوا الصف والكلمة ياقادة امة محمد العدنان في وجه اليهود والنصارى الذين دمروا الارض العربية ورفعوا راية السلام في كل الاوطان من اجل ان تعيش الشعوب المسلمه في سلام ورخاء في الارض  العربية والاسلامية..

حول الموقع

سام برس