بقلم/ حمدي مجاهد العكيش
لا اعلم من اي نوع هذا النحس اللي حل على الاصلاحيين وهذة اللعنة التي ضلت تطاردهم  وتلاحقهم في كل مكان وزمان ..!

لعنة جعلت من اي قرار او اي خطوة يتخذونها تتحول ضدهم وضد رغباتهم وعكس مايريدوه هم تماماً...!!!
فالرياح التي يواجهوها في طريقهم تأتي عكس ما تشتهيه سفنهم دائماً؛؛؛
 فهذة الحقائق توضح ما اقصده :.

– استطاعوا ان يكرهوا اليمنين بعلي صالح منذعام 2011 وأقلوا من شعبيته لكنهم لم يستطيعوا كسب ودهم بل ع العكس قل مؤيديهم وكثر معارضيهم بعد ان تولوا السلطة وازدادوا كرهاً من غالبية اليمنين ..!

- تحالفوا مع الحوثيين في 2011 لطرد عفاش لكن الحوثيين انقلبوا عليهم في 2014وتحالفوا مع عفاش وطاردوهم وقتلوهم وزجوا بأغلب قواعدهم في السجون..!

- تخلوا عن جماعة الاخوان المسلمين في مصر وأنكروا اصلهم ونفوا تماماً إنتمائهم ل"لتنضيم الدولي لجماعة الاخوان المسلمين" وتبرأوا منها.!! كل هذا لأجل ان يكسبوا ود الامارات وترضى عنهم لكن كان العكس تماماً خسروا حلفائهم في مصر وقلت شعبيتهم في الداخل بسبب تبرؤهم من جماعتهم وبالاخير لم يكسبوا لاحب الامارات ولا احترامها بل زادت تكرههم اكثر مما قبل..!

- رفضوا إزاحتهم من السلطة من قبل الحوثيين وبقائهم كمكون سياسي في اليمن ولهم الحق في ممارسة حياتهم الطبيعية وبقاء تنضيمهم قائم وذهبوا ليستنجدوا في الامارات لازاحة الحوثيين واعادتهم الى السلطة لكن الامارات عملت  على تصفيتهم من الوجود وحل جماعتهم وانهاء مكونهم ان لم تودع بهم في السجون باقي حياتهم...!!!

–تخلوا عن  قطر داعمهم الرئيسي وحليفهم الاقوى الذي لولاه ما استطاعوا ان يتحركوا خطوة والذي كان حاجزاً لهم من ملاحقة الامارات لكنهم أبوا الا ان يتخلوا عنها ويقفوا مع  اعدائهم واعداء حليفتهم الامارات معتقدين انها ستقف بجانبهم للوصول الى الحكم ولكن كان العكس تماماً..! فهاهي الان الامارات التي وقفوا معها لتعيدهم الى السلطة لن تعمل على ابعادهم من السلطة فقط وانما صنفتهم جماعة ارهابية وتعمل الان علي تصفيتهم وانهائهم من الوجود ان لم تزج بهم في السجون باقي حياتهم وتعمل على إعادة اعدائهم الي السلطة..!!!!!

اشفق عليهم بعد كل هذا الانجاز الذي حققوه بسياستهم الخاطئة هذة وأستغرب إصرارهم على الاستمرار بنفس هذة السياسة والتحرك بنفس العقلية السابقة وكأنهم لم يعوا جيداً حقيقة نوايا الامارات تجاههم ويعملوا كل جهدهم لإرضائها ليسهلوا لها ان تفعل بهم كما فعلت بحلفائهم في مصر،،،،،

حول الموقع

سام برس