بقلم /حميدالطاهري
اليمن بلد التاريخ والحضارة عبر العقود الماضية من الزمن وأحفادها أنصار رسول الله(ص) وخير مدد له في الجهاد في سبيل الله في مختلف مشارق ومغارب الأرض حيث وصفهم رسول الله(ص) الحبيب بأكثر من (40) حديث نبوي لم يصف أي شعب من الشعوب العربية والإسلامية مثلما وصف به أهل اليمن وقال عنهم(الإيمان يمان والحكمة يمانية ) فهذا وصف الحبيب محمد عليه أفضل صلوات الله وسلام لأهل الايمان الذين هم أسود جيوش الفتوحات الإسلامية وحملوا لواء الحق عالي في الجهاد في سبيل الله في المشرق والمغرب وتاريخهم شامخ وعالي عبرالعصور الماضية ..

فأهل اليمن أُلو قوة و بأس شديد في دك أعداء وطنهم وهم أهل الجهاد في الماضي والحاضر وكل من غزا وطنهم جعلوا له مقبرة فأنهم الاسود الذي عجزت ألامهات أن تلد مثلهم وهم خير أهل الارض بما لهم من دور عظيم خلال العقود الماضية في مجاهدة الكفار والمشركون والروم والفرس إنهم أحفاد سبأ وحمير وتبع ذي يزن وسيوفهم لاترحم كل من غزا وطنهم .

فإن اليمن الواحد أرض الحضارات ومهد الاصالة والتاريخ والحضارة وحضارة شعب الحكمه شامخه شموخ جبال الأرض فأحفادها أصل العرب والعروبه وهم  الرجال الاقوياء في الحرب والقتال في دك أعدائهم في العصر الماضي والحاضر .

وكون رؤوسهم شامخه ولن يركعوا لأعدائهم مهما كانت التضحيات العظيمة في الدفاع عن كل شبر من وطنهم كونه غالي عليهم .

هؤلاء هم أهل اليمن يحملون على ظهورهم الكفن والشهادة عنوانهم في سبيل الدفاع عن يمنهم كونهم يحبون الشهادة في سبيل الدفاع عنها كما تحبون الحياة ياأعداء اليمن الحر الذي سيبقى حرا مدي الزمن .

 اليمن بلد الحضارة واسمها شامخ وعالي فوق السحاب ولن تحققوا أهدافكم ياقادة العدوان الغاشم فأهل اليمن الواحد خير رجال الحروب وسيدكون كل حشودكم مهما كان تحالفكم الكبير عليهم... 

 اليمن  بلد التاريخ والحضارة وحضارتها شامخه فوق سطح القمر وستظل أرض الحضارة موحدة مدى الزمن ومستحيلٌ ان تحققوا ياقادة العاصفة نصركم المزعوم في ارض الحضارة كونه ولد عليها كل أسد محارب فاليمن هي جهنم ستحرق قواتكم والنصر حليف جيشها المغوار واللجان الشعبية وكل الاحرار والابطال الشرفاء الذين يدكون حشودكم في مختلف جبهات الشرف الدفاع عن كل شبر من وطن الايمان  وطن الموت لكل غزاته..
و تاريخ اليمن تاريخ عريق عجز المفكرون والأدباء والكتاب عن وصف تاريخ اليمن السعيد الذي سيبقى سعيدا مدى الأزمان وحضارة اليمن اقدم الحضارات والكل يعرف ذلك ..

والحديث عن اليمن وتاريخها وحضاراتها التي لاتوصف كونها ملكة الارض بما تمتلك من حضارة ورجال تعجز الاقلام عن وصف دورهم البطولي في التصدي لأعدائهم

حيث أن اليمن أرض الجنتين و أرض بلقيس وأروى _و أرض الاقوياء وأحفادها خير أحفاد كل الشعوب بما لهم من تاريخ وحضارة واليمن هي ونبض قلوبهم اليمن الواحد ووحدتهم قوتهم والتي من المستحيل عليكم ياقادة العدوان تمزيقها  وسيبقى اليمن موحدا حتى قيام الساعة في ظل الاسود الذين يقدمون أغلى التضحيات العظيمة للدفاع عن بلد التاريخ والحضارة .

عليكم أن تستوعبوا ياقادة عاصفة الحزم بأن اليمن بلد التاريخ والحضارة ومهد الاصالة والقوة ومن غزا أرضها يذبح ويقبر فيها اوقفوا العاصفة قبل أن تأتيكم عاصف شعب الحضارة التي ستعصف بكم ياقادة عاصفة الحزم الإرهابية .

والأيام بيننا والنصر حليف شعب التاريخ والحضارة واليمن ستبقى موحده مدى الزمن ومستحيل ان تحققوا مؤامراتكم ياقادة العاصفة في احتلال أرض العزة والكرامة كون تراب أرضها طاهرة وأنتم الخاسرون في عاصفتكم المشؤومه والله الناصر لشعب التاريخ والحضارة الذي أذهل كل العالم بصموده العظيم خلال عامين وأربعه أشهر بوجه عدوانكم الغاشم والله لليمن بلد التاريخ والحضارة الحافظ الواحد والنصر قادم لشعب الايمان الواحد لا محال له....وحدوا الصف العربي والأسلامي ياقادة أمة محمد العدنان واحقنوا دماء المسلمين في المشرق والمغرب واعلنوا السلام ليعم السلام كل الاوطان ...

حول الموقع

سام برس