بقلم/ابراهيم محمدالماخذي
تناقضات والعاب حكومة الانقاذ وتنصلها وعدم تحمل المسؤلية في الاهتمام بموظفي الدولة في ظل استمرار الحصار والعدوان الظالم وانقطاع الرواتب ادى إلى مضاعفات خطيرة واعباء فوق طاقة عامة الموظفين مما ينذر بكارثة كبيرة وبركان شعبي قابل للانفجار في اي لحظة اذ لم يتداركها العقلاء والحكماء من قيادتنا السياسية واليكم ابرز التناقضات والفوضى ..

جهااات تصرف مرتبات شهرية بانتظام ..وباقي الجهااات لا تصرف فلس واحد

جهااات تصرف راتب اكرامية عيدية سنوية بانتظام .. وباقي الجهااات ماتصرف الا نص راتب كل 6 اشهر وما يستلم الموظف الا وقد طلعت روحه.

جهااات تصرف مكافئات وحوافز ونثريات ومواصلات ومساعدات كبيرة ولها صلاحيات الصرف من كافة البنود والبدلات حتى تذاكر السفر وتصرف جميعها بالمخالفة للقوانين واللاوائح النافذه ..

وجهااات لا تصرف شيء الا باستثناء موظفين معينين ومبالغ حقيره لا تذكر

جهاااات يتميز موظفيها وقياداتهم واسرهم بتأمين صحي معاينات فحوصات علاجات ادوية عمليات سارية المفعول منذ عهد عفاش إلى اليوم ..

وجهااات لا تأمين صحي لموظفيها او اسرهم ولا قدرة لديهم او اسرهم في شراء علبه دواء او اجراء فحوصات او معاينات او اجراء ابسط عملية.

جهااات ترفع تسويات وعلاوات وترقيات لموظفيها ومقبولة في الخدمة والمالية ومستمره منذ بداية العدوان .. وباقي الجهااات وزارات ومؤسسات الدولة موقوفة بسبب العدوان وعدم وجود اعتمادات.

جهااات تقبل وتفعل موظفين وقيادات يعملون فيها ويشغولون من وظيفه واثنتين وثلاث ..

وجهااات ترقد موظفيها وقيادتها وترفض من يعملون في مؤسسات او اماكن رسمية او غير رسمية اخرى ولا تفعل الا موظفين وقيادات معينه والباقي في البيوت.

جهااات توظف وتعين وتتعاقد مع العشرات بالمخالفه رغم وجود موظفين لديها مثبتين مؤهلين ويمتلكون خبرات لكن في البيوت مرقدين !!

وجهااات موقوف عليها التوظيف والتعيين والتعاقد.

جهااات تصرف اعاشات وسلات غذائية لموظفيها بانتظام كل شهر وشهرين والبعض كل ثلاثة اشهر ..

وجهااات لم تصرف منذ بداية العدوان لموظفيها إلى اليوم كيلوا دقيق

ههههههه هيا كيف العصيد ياحكومة الانقاذ !!.

من صفحة الكاتب بالفيسبوك

حول الموقع

سام برس