بقلم /توفيق عبد اللطيف سلام
يا مايسمى بالشرعية ، ويا مجلس سياسي أعلى أين مرتبات الموظفين في السلكين المدني والعسكري ، وكذا المتقاعدين أيضاً وأسر الشهداء ؟ فجميعكم يكذب علينا وتعيشون أنتم في رغد ورفاه والشعب يتضور من الجوع وهناك أناس يأكلون من المخلفات المرمية في القمامة أو مايجور عليهم أصحاب الكرم ممن في قلوبهم الرحمة والضمير الإنساني الحي والشفقة المجردة جميعها منكم.

فالله يقول في محكم كتابه العزيز (( يا أيها الذي آمنوا إصبروا وصابروا ورابطوا وأتقوا الله لعلكم تفلحون )) صدق الله العظيم .

فصبر ومرابطة الشعب اليمني فاق صبر شعوب العالم أجمع ومن الواجب عليكم أن تكفوه بتحسين وضعه المعيشي والإقتصادي ومكافحة الفساد الذي ينخر في المجتمع وضبط الاسعار التي تثقل كاهل المواطن وصرف المرتبات لمن ذكرتهم سابقاً شهرياً لا أن تظلمونا وتخوفونا وتجوعونا.

المتأخرات حقوق وامانة هي في ذمتكم حتى يتنفس المواطنون المدنيون والعسكريون في الدفاع والأمن الصعداء ويتمكنوا من سداد ما عليهم من ديون متراكمة لأصحاب العقارات ( المؤجرين ) وأصحاب البقالات الذي ضيقوا الخناق عليهم بالمطالبة فهل سيصحوا ضميركم وتستجيبون لهذه الصرخة وتصطلحوا ذات البين وتتوحدوا بدلاً عن البغضاء والفرقة والإقتتال .

اللهم إني بلغت اللهم فأشهد،،،

حول الموقع

سام برس